الرياضة

تيسمسيلت / البطولة الجهوية لرياضة بناء الأجسام : تألق رياضيي تلمسان في البطولة الجهوية لرياضة بناء الأجسام بتيسمسيلت

13/02 12h07

تيسمسيلت - تألق رياضيو نادي البرج من ولاية تلمسان في البطولة الجهوية (غرب) لرياضة بناء الأجسام أكابر التي اختتمت منافساتها اليوم الأحد بدار الثقافة "مولود قاسم نايت بلقاسم" لتيسمسيلت بحضور جمهور غفير.

وتمكن هؤلاء الرياضيون من فرض سيطرتهم على المنافسات وتأكيد تفوقهم في ثلاثة أوزان تتمثل في أقل من60 كلغ وأقل من 65 كلغ وأقل من 85 كلغ.

وكانت المرتبة الثانية من نصيب رياضيي فريقي أشبال بلدية تيسمسيلت و"البطل الصاعد" لغليزان فيما جاء نادي بلدية سيدي الشحمي (وهران) في المرتبة الثالثة بعد تفوقهم في وزن أقل من 100 كلغ.

وحسب المكلف بالإعلام بالاتحادية الجزائرية لبناء الأجسام والحمل بالقوة واللياقة يونس قريني فإن هذه التظاهرة تميزت بمستوى فني "جيد" لاسيما في أوزان أقل من 70 كلغ و80 كلغ و85 كلغ و95 كلغ وأقل من 100 كلغ.

وأضاف أن هذه البطولة قد مكنت من تأهيل 20 رياضيا إلى البطولة الوطنية لبناء الأجسام المقررة يومي 22 و23 مارس ببرج بوعريريج.

وعرفت هذه التظاهرة المنظمة على مدى يومين من طرف الاتحادية الجزائرية بالتنسيق مع النادي الرياضي الهاوي لأشبال بلدية تيسمسيلت مشاركة أكثر من 50 رياضيا ينتمون ل11 ناديا من عشر ولايات واستقطبت حضورا كبيرا لهواة كمال الأجسام.

كما تميزت بحضور شرفي للبطل العالمي في بناء الأجسام زهير ميهوبي ومدرب المنتخب الوطني ميصاور سيد أحمد.

البطولة الجهوية لرياضة بناء الأجسام

تيسمسيلت - انطلقت اليوم السبت بتيسمسيلت البطولة الجهوية (غرب) لرياضة بناء الأجسام أكابر بمشاركة أكثر من 50 رياضيا ينتمون لـ 11 ناديا من عشر ولايات.

وتخص هذه التظاهرة الرياضية المنظمة طيلة يوم واحد بمبادرة من الاتحادية الجزائرية لبناء الأجسام والحمل بالقوة واللياقة بالتنسيق مع النادي الرياضي الهاوي لأشبال بلدية تيسمسيلت 10 أصناف من الأوزان تتراوح من 60 إلى 100 كلغ وذلك بإشراف خمسة حكام دوليين وفق المنظمين.

واستنادا إلى المكلف بالإعلام بالاتحادية الجزائرية لبناء الأجسام والحمل بالقوة واللياقة, قريني فإن هذه البطولة تكتسي طابعا تأهيليا إذ سيشارك الثلاثة الأوائل في كل صنف في البطولة الوطنية لبناء الأجسام المقررة يومي 22 و23 مارس بولاية برج بوعريريج.

وأضاف أن الرياضيين الذين لم يحالفهم الحظ للفوز في هذه التظاهرة ستكون لهم فرصة للمشاركة في بطولة الإنقاذ المقررة بولاية الأغواط يوم 18 مارس.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • تيسمسيلت: انطلاق أسبوع تحسيسي حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي ...اقرأ المزيد
  • تلمسان : انطلاق الطبعة الرابعة للصالون الوطني للصورة الفوتوغرافية...اقرأ المزيد
  • ولاية تلمسان تحيي الذكرى الستين لمعركة "فلاوسن"...اقرأ المزيد
  • وهران: وحدة جديدة لإنتاج غاز الهواء بأرزيو...اقرأ المزيد
  • تيسمسيلت : انطلاق فعاليات الخرجة الوطنية الأولى لاستكشاف الونشريس...اقرأ المزيد
فيديو