كرة القدم

سعيدة / الرابطة المحترفة الثانية : بن شوية محمد مدربا جديدا لفريق مولودية سعيدة

14/02 14h06

سعيدة - عين المدرب بن شوية محمد رسميا للإشراف على العارضة الفنية لفريق مولودية سعيدة المنتمي للرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم حسبما علم اليوم الاثنين لدى إدارة الفريق.

و أوضح رئيس فريق مولودية سعيدة محمد مسعادي ل"وأج" أن الإدارة توصلت إلى اتفاق نهائي مع المدرب الجديد لخلافة المدرب مراد رحموني يقضي بإشرافه على العارضة الفنية للنادي لمدة 18 شهرا.

و أكد نفس المسؤول أن المدرب الجديد سيشرف على أول حصة تدريبية للفريق مساء اليوم الاثنين بالمركب الرياضي 13 أبريل بسعيدة.

و أشار إلى أن تعيين المدرب الجديد على رأس العارضة الفنية لمولودية سعيدة "سيسمح بإعطاء دفع جديد للفريق الذي مر في الآونة الأخيرة بمرحلة صعبة أثرت على نتائجه ".

كما قامت إدارة مولودية سعيدة بتعيين المدرب السابق لاتحاد عين الحجر جيلالي عرار كمساعد مدرب في فريق المولودية وفقا لنفس المصدر.

و سيواجه المدرب الجديد في أول مباراة له مع مولودية سعيدة خلال الجولة 21 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية داخل الديار فريقه السابق جمعية الشلف الذي أشرف على تدريبه خلال موسم ( 2015 2016).

و من جهته أبرز المدرب بن شوية محمد ل "وأج" أن فريق مولودية سعيدة "فريق كبير و طموح "بدليل سلسلة النتائج الايجابية التي حققها خلال المرحلة الأولى من البطولة. و أكد انه سيعمل "على بقاء الفريق في الرابطة المحترفة الثانية و إعادته للطريق الصحيح" مضيفا أن إشرافه على الفريق سيمكنه من الاطلاع عن الأسباب الفنية التي أدت إلى تراجعه عن تحقيق النتائج الايجابية خلال مرحلة الإياب.

للإشارة يحتل فريق مولودية سعيدة الذي تعثر خلال الجولة السابقة أمام اتحاد البليدة بنتيجة هدف مقابل صفر المرتبة الثامنة في سلم الترتيب برصيد 25 نقطة.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • وهران:تجسيد قريبا السطر الثاني من قافلة الذاكرة الوطنية التي تنظمها المصلحة الولائية للأرشيف...اقرأ المزيد
  • تيسمسيلت: مناورة افتراضية حول إخماد حريق بمستشفى ...اقرأ المزيد
  • وهران : إطلاق سياحة الصيد البحري في 20 مايو...اقرأ المزيد
  • وهران: عيد الورود من 10 إلى 20 مايو...اقرأ المزيد
  • وهران: تسمية حوالي9.000 حي وشارع ومؤسسة عمومية بأسماء الشهداء والمجاهدين...اقرأ المزيد
فيديو