الاحداث

لويزة حنون: التصويت يوم 4 مايو "كفاح ضد الفساد"

17/04 08h37

معسكر - دعت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون اليوم الأحد بالمحمدية (ولاية معسكر) المواطنين إلى الخروج للتصويت بقوة يوم 4 مايو المقبل "نصرة للمترشحين النزهاء وكفاحا ضد الفساد".

وقالت السيدة حنون في تجمع شعبي في إطار الحملة الانتخابية للتشريعيات أن "ممارسة الحق الدستوري في التصويت في الانتخابات التشريعية المقبلة هو وقوف مع المرشحين النزهاء الذين يخدمون البلاد و يدافعون عن مختلف فئات المجتمع و كفاح ضد الفساد و الحقرة التي يمثلها بعض المترشحين".

وأضافت ذات المسؤولة الحزبية أن الانتخابات التشريعية المقبلة فرصة للشباب والنساء والعمال والمتقاعدين وغيرهم للدفاع عن حقوقهم المادية والمعنوية و "رفض السياسات الإقتصادية والإجتماعية الفاشلة المفروضة والتي تخدم أقلية غنية على حساب الأغلبية الفقيرة والتي تزداد فقرا يوميا".

وأبرزت السيدة حنون أن "الظروف التي تمر بها الجزائر والأخطار التي تهددها لا تسمح لمن يحب بلاده بالتفرج على الوضع والسكوت بل تتطلب العمل بإيجابية لمواجهة هذه الأخطار بالخروج بقوة يوم 4 مايو والتصويت للمترشحين الذين يدافعون عن الفئات الهشة في المجتمع".

وأشارت المسؤولة الاولى لحزب العمال أن تشكيلتها السياسية "دخلت الانتخابات بأشخاص أكفاء ونزهاء لإنقاذ البلاد والمجتمع من الوضع الذي يهددهما وعلى المواطنين مساعدتهم على الوصول إلى البرلمان ورفض سياسة الامتناع عن التصويت التي رغم أنها حق إلا أن نتائجها سلبية".(وأج)

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • تأسيس جمعية النادي الحرفي لصناعة المجوهرات والحلي التقليدية بوهران...اقرأ المزيد
  • وهران:تجسيد قريبا السطر الثاني من قافلة الذاكرة الوطنية التي تنظمها المصلحة الولائية للأرشيف...اقرأ المزيد
  • تيسمسيلت: مناورة افتراضية حول إخماد حريق بمستشفى ...اقرأ المزيد
  • وهران : إطلاق سياحة الصيد البحري في 20 مايو...اقرأ المزيد
  • وهران: عيد الورود من 10 إلى 20 مايو...اقرأ المزيد
فيديو