الرياضة

شلف بوعبد الله يفوز بجائزة المرحوم بن دنية

2/05 13h28

وهران- فاز الفارس شلف بوعبد الله من نادي الفارس المستغانمي على جواد "كليبسو" بجائزة المرحوم بن دنية عبد الكريم للمسابقة الجهوية للقفز على الحواجز التي أقيمت مساء أمس الاثنين بمركز الفروسية "عنتر ابن شداد " بالسانيا (وهران).

وقطع شلف بوعبد الله المطاف بعد اجتيازه الحواجز بدون خطأ وبتوقيت 31 ثانية و 05 أجزاء من المائة متبوعا بالفارس حمدني كامل من نادي الأمير عبد القادر لتيارت على جواد "لنج" ب 31 ثانية و 53 جزء من المائة و بن ثابت حسين من النادي المغيث لوهران الذي كان ممتطيا "يونايتد" بتوقت 39 ثانية و 05 أجزاء من المائة.

كما عاد لقب الأشبال للفارس رجال نبيل من نادي الفارس الوهراني على جواده "قالب" الذي تقدما على زميليه من نفس النادي رميلي فارس على "فرجيل" ومخلوفي عبد الحق على "قيس ".

وشهدت هذه المسابقة التي نظمها نادي الفروسية "الفارس الوهراني" بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للعمل مشاركة 100 فارسا من 8 نوادي من غرب البلاد في فئات الأشبال و الأواسط و الأكابر ذوي الدرجة الأولى.

وجرت أربع مسابقات خلال هذه التظاهرة للفروسية أهمها مسابقة جائزة المرحوم بن دنية عبد الكريم الذي توفي يوم السبت المنصرم اثر حادث عمل وكان فارس في نادي الفارس الوهراني. وقد تم تخصص كل مداخيل المسابقات لعائلة الفقيد.

وعرفت المنافسة إقبالا كبيرا لعشاق ركوب الخيل حيث تميزت بمستوى فني مقبول حسب المختصين.(وأج)

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • تأسيس جمعية النادي الحرفي لصناعة المجوهرات والحلي التقليدية بوهران...اقرأ المزيد
  • وهران:تجسيد قريبا السطر الثاني من قافلة الذاكرة الوطنية التي تنظمها المصلحة الولائية للأرشيف...اقرأ المزيد
  • تيسمسيلت: مناورة افتراضية حول إخماد حريق بمستشفى ...اقرأ المزيد
  • وهران : إطلاق سياحة الصيد البحري في 20 مايو...اقرأ المزيد
  • وهران: عيد الورود من 10 إلى 20 مايو...اقرأ المزيد
فيديو