الاحداث

تيسمسيلت : مواطنون يعبرون عن أملهم في أن يساهم النواب الجدد في التكفل بانشغالاتهم

6/05 10h27

تيسمسيلت- عبر العديد من مواطني مدينة تيسمسيلت الذين أدو واجبهم الانتخابي اليوم الخميس في إطار التشريعيات عن أملهم في أن يساهم النواب الجدد للبرلمان في التكفل بانشغالاتهم.

وفي هذا الصدد أكد السيد بن تمرة (45 سنة) الذي أدى بواجبه الانتخابي بمركز التصويت الأمير-عبد-القادر بحي المرجة لوأج بأنه يأمل من النواب الجدد الذين سيمثلون المنطقة في المجلس الشعبي الوطني أن يساهموا خلال عهدتهم النيابية "في التكفل بانشغالات مواطني الولاية خصوصا فيما يتعلق بإستحداث نسيج صناعي واقتصادي يسمح بتوفير مناصب شغل إضافية بدل التركيز على استحداث وظائف في الإدارات العمومية".

وأضاف بأنه ينتظر من النواب الجدد أيضا بأن "تحظى ولاية تيسمسيلت ببرامج تنموية إضافية تساهم في تطوير الفلاحة واستحداث حدائق للتسلية والاستجمام علما بان المنطقة تفتقر لمثل هذه المرافق".

ومن جهته يرى السيد أحمد .ل (42 سنة) الذي أدلى بصوته بمركز الاقتراع حسيبة-بن-بوعلي بأن "عمل نواب الولاية ينبغي أن ينصب في الاستماع الدائم لانشغالات المواطنين على غرار توفير مناصب شغل للشباب وتدعيم الولاية بمشاريع تنموية اضافية لاسيما في قطاعات السكن والطاقة والصحة والفلاحة والتربية والتعليم العالي وغيرها".

كما عبر السيد سليمان .ل (65 سنة) الذي التقته وأج بنفس المركز عن أمله في أن "يساهم النواب الجدد في التكفل العاجل بالعديد من الانشغالات والمشاكل التي يعاني منها سكان المناطق النائية للولاية خصوصا في مجالات فتح المسالك الريفية وتهيئة الطرقات وانجاز قنوات للصرف الصحي وترميم قاعات العلاج المتدهورة".

أما الشاب عبد الرحمان (24 سنة) الذي أدى واجبه الانتخابي بمركز المدرسة الابتدائية الأمير-عبد-القادر فيعتبر بأن مشاركته في هذا الاستحقاق الانتخابي تعد "واجب كونها تساهم في بناء الجزائر"، داعيا نواب البرلمان الجديد إلى "الاهتمام أكثر بالمشاكل التي يعانيها الشباب وفي مقدمتها الحصول على مناصب شغل دائمة والاستفادة من السكن".(وأج)

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • وهران:تجسيد قريبا السطر الثاني من قافلة الذاكرة الوطنية التي تنظمها المصلحة الولائية للأرشيف...اقرأ المزيد
  • تيسمسيلت: مناورة افتراضية حول إخماد حريق بمستشفى ...اقرأ المزيد
  • وهران : إطلاق سياحة الصيد البحري في 20 مايو...اقرأ المزيد
  • وهران: عيد الورود من 10 إلى 20 مايو...اقرأ المزيد
  • وهران: تسمية حوالي9.000 حي وشارع ومؤسسة عمومية بأسماء الشهداء والمجاهدين...اقرأ المزيد
فيديو